اقراء مقالاتنا

مقالات

ابحث هنا

الصور المفضلة

فئة المحتوى

المقالات الأكثر رواجاً

Rectangle 4205

عنوان مقاله شماره یک برای کیهان فولاد الباجی

۱۴خرداد ۱۴۰۲

Rectangle 4205

عنوان مقاله شماره یک برای کیهان فولاد الباجی

۱۴خرداد ۱۴۰۲

المحتوى الأكثر زيارة

التعريف والتعريف بملف zlt

ملف التعريف هو جزء يحتوي على مقطع عرضي ثابت بطول معين، وتنقسم الملفات الشخصية نفسها إلى نوعين، ملفات تعريف مفتوحة وملفات تعريف مغلقة. من الملفات الشخصية المفتوحة، يمكننا الإشارة إلى الزوايا والعوارض والأحزمة وقضبان التسليح وما إلى ذلك، وأجزاء مثل الأنابيب والعلب ومقاطع الأبواب والنوافذ ومقاطع PVC وما إلى ذلك هي جزء من الملفات الشخصية المغلقة وهي نوع من الملفات الشخصية المفتوحة التشكيل الجانبي المعروف أيضًا باسم الفولاذ المقاوم للرطوبة.

الملف ZLT

تعد مقاطع Z جزءًا من المقاطع المفتوحة ويتم إنتاجها في خطوط إنتاج متقدمة مع قطع وحفر دقيق بأحجام مختلفة، ويستخدم الأفراد والشركات أنواعًا مختلفة منها بناءً على احتياجاتهم. يتم إنتاج ملفات التعريف هذه بواسطة آلات أوتوماتيكية بالكامل ذات إمكانيات عالية، وتتميز هذه الآلات بالدقة العالية بحيث يمكنها إنتاج ملف التعريف نقطة بنقطة بناءً على الخرائط ثلاثية الأبعاد التي يتم تقديمها لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بها دون أخطاء.

تطبيقات الملف الشخصي zlt

يتم استخدام بروفيل Z في الغالب في الأسطح والأعمدة لعدم وجود فواصل في هذه الأجزاء ويتم وضع البروفيل بشكل مسطح ومستقيم. يتم استخدام ملف Z كعناصر مقاومة ومساعدة في صناعة البناء والتشييد والهياكل الصناعية والهياكل الفولاذية وأنظمة التشغيل الآلي والصناعات الإلكترونية وما إلى ذلك. تُستخدم ملفات تعريف Z في صناعة بناء السفن، ويمكن استخدامها في صناعة السيارات، وما إلى ذلك.

تحت أي عنوان يتم استخدام ملفات تعريف zlt؟

ملفات تعريف Z كأعمدة للأعمدة والأسقف وملامح الواجهات في تشييد المباني والهياكل الصناعية (كدعم) والعوارض والجمالونات في الهياكل الفولاذية غير الصناعية (مثل الهياكل المعدنية الخفيفة والمستودعات وحظائر الطائرات) والإسطبلات ومحطات الوقود والحافلات يتم استخدام المحطات والأفعوانيات) والأسقف الزائفة وإطارات الأبواب والنوافذ والسقف والأرضية.

مميزات ملف zlt

نظرًا للقوة العالية لهذا المقطع في حمل الأحمال، فإن البناء بواسطة هذه المقاطع يمكن أن يوفر تكاليف تصل إلى 40% مقارنة بالبناء بواسطة الأجزاء المعدنية الثقيلة. نظرًا للوفرة والراحة في الإنتاج والنقل والتجميع، فإن البناء باستخدام هذه المقاطع يتم بمزيد من الثقة والسرعة والاقتصاد. يعتبر البناء بهذه التشكيلات هو أسلوب البناء الأكثر ملاءمة، خاصة في البلدان المتقدمة والمعرضة للزلازل، ومن السهل جدًا تركيبها وفتحها.

اترك تعليقاً

Set your categories menu in Header builder -> Mobile -> Mobile menu element -> Show/Hide -> Choose menu
عربة التسوق
Start typing to see posts you are looking for.
  • الصفحة الاصلية
  • مقالات
  • من نحن؟
  • التواصل معنا
خلود
حدیث
مها
فاطمه
هاجر
معصومه
مرجان